لماذا ترضى بترفيه عادي بينما يمكنك مشاهدة OSN !!

ببساطة .. لماذا ترضى بترفيه عادي بينما يمكنك مشاهدة OSN

هل ترغب بالوصول إلى مكتبة ضخمة تحوي آلاف الساعات من أروع وأحدث أفلام هوليوود؟ هل ترغب بالحصول على أكثر الأفلام الكرتونية شعبية مباشرة عبر جهازك؟

حسناً، يبدو أن بإمكانك الحصول على كل ذلك وأكثر بجودة فائقة الدقة وبضغطة زر واحدة فقط.

شركة OSN الرائدة طرحت مؤخراً عرضها الرائع GO by OSN والذي يقدم لك مقابل اشتراك شهري بسيط وصولاً غير محدود إلى أفلام ومسلسلات هوليوود المدهشة والرائجة بالإضافة إلى نخبة الأفلام العربية الحائزة على إعجاب النقاد، فضلاً عن المحتوى الأكثر شعبية والموجه نحو الأطفال. وكل ذلك مباشرة عبر الإنترنت.

فضلاً عن ذلك فإن GO by OSN يعمل على حاسبك الشخصي، أجهزة الماكنتوش، الأجهزة اللوحية، و الهواتف الذكية بالإضافة إلى أنه متوافق مع جميع مزودات الإنترنت في 22 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لا يوجد أية التزامات إضافية ويمكنك إلغاء اشتراكك عبر الإنترنت في أي وقت بدون وجود التزام بحد أدنى.

الآن .. يمكنك الحصول على مشاهدة غير محدودة لأفضل المسلسلات والأفلام الحائزة على الجوائز العالمية بدقة مدهشة، مباشرة عبر الإنترنت. شاهد فوراً في أي وقت وأينما تشاء مقابل 10 دولارات أمريكية فقط (ما يعادل 30 ريالاً سعودياً)، لكن قبل ذلك استمتع بفترة تجريبية لمدة أسبوع مباشرة عبر أحد الرابطين التاليين:

http://go.osn.com/ar/Home   باللغة العربية
http://go.osn.com/en/Home/  باللغة الإنكليزية

والتسجيل سيكون بـ 3 خطوات بسيطة:
1- قم بإنشاء حساب
2- أدخل بيانات الدفع
3- قم بتأكيد الحساب ثم استمتع بالمشاهدة

وبإمكانك تحميل تطبيق GO by OSN على هاتفك الذكي، أو المشاهدة مباشرة عبر متصفح الإنترنت، ولا تقلق بالنسبة لأطفالك فـ GO by OSN آمن تماماً بالنسبة للأطفال حيث يمكنك تحديد قيود الرقابة الأسرية التي تلائم عائلتك.

ببساطة .. لماذا ترضى بترفيه عادي بينما يمكنك مشاهدة OSN !!

عن هاني السعيد

مدون ومحرر في إدارة الأعمال، التسويق، والتقنية. أكتب في هذه المدونة عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد

شاركنا رأيك