مع Dacloud ستحصل على أكثر من مجرّد VPN

عبر Dacloud ستحصل على أكثر من مجرّد VPN

إذا كنت تستخدم الإنترنت من إحدى الدول العربية، فلا بدّ أنك تعاني قبل الحصول على بعض الخدمات التي تقدمها الشركات العالمية سواء بسبب العقوبات الدولية المفروضة على بلدك أو بسبب سياسة الاتصالات التي تتبعها الحكومة.

وبالتأكيد فأنت لم تستطع الوصول إلى Netfix بسهولة وربما لن تستطيع أبداً، وطبعاً لا بد أنك استعملت بروكسي أو VPN مجاني لتحصل على برنامج أو تطبيق خاص بحاسوبك أو هاتفك الذكي.

رغم التطور التكنولوجي الهائل، ما زال الكثير من مستخدمي الإنترنت في منطقتنا ولأسباب مختلفة يعانون من عدم إمكانية الوصول إلى جميع المواقع والخدمات على شبكة الإنترنت، ولذلك فإن العديد منّا يبحث دوماً عن تطبيقات لكسر الحظر مثل البروكسي والـ VPN حيث تتواجد هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات مثل هذه مجاناً.

ولكن هل تسائلت لماذا تقدم تلك الشركات خدماتها بدون مقابل؟ وكيف تحقق أرباحها؟

على الرغم من أن هذه الشركات تقدم لك خدمات مثل بروكسي و VPN دون مقابل إلا أنها تدفع تكاليف باهظة نوعاً ما مثل تكاليف تشغيل المخدمات وصيانتها، والمبدأ الذي تتبعه هكذا شركات هو “إذا لم تدفع مقابل الخدمة، فأنت السلعة” ويمكنني أن ألخص لكم الآلية المعتمدة من هذه الشركات بالنقاط التالية:

  1. إجبارك على مشاهدة الإعلانات المدفوعة والتي قد لا تهمك إطلاقاً.
  2. إجبارك على تحميل برامج وتطبيقات ليس لها معنى، حيث أن هناك اتفاقيات لتقاسم الأرباح بين شركة الـ VPN والشركات المصممة لتلك البرامج.
  3. على اعتبار أن الخدمة مجانية، فإنّ الشركة ستقوم بربط أعداد كبيرة من المستخدمين على مخدم واحد ممّا يؤدي بدوره إلى سوء الأداء وانخفاض السرعة إلى درجة كبيرة.
  4. تأكد تماماً أن مثل هذه الشركات تكون مدعومة من جهات وأطراف خارجية، ولأسباب  مجهولة.
  5. تخزين بيناتك وملفات تصفحك على جهاز خارجي، وهذا يعني أن جميع ملفاتك الحساسة وحساباتك الإلكترونية ربما أصبحت في يد أخرى.

ولكي تتجنب كل تلك المشاكل والمضايقات، لا بأس أن تدفع بضع دولارات لتحظى بخدمات VPN راقية للغاية، وهنا دعني أحدثك عن موقع Dacloud.me  الذي سيقدّم لك VPN مذهل مقابل مبلغ بسيط. فماذا ستقدم Dacloud لك؟

  1. لن تشاهد أية إعلانات بعد اليوم.
  2. لن تضطر لتحميل أي برامج أو تطبيقات لست بحاجة لها.
  3. سيرفرات سريعة وعدد مستخدمين محدود لكل سيرفر، وبالتالي لا داعي للقلق على السرعة، فالاتصال ثابت والسرعات عالية.
  4. التشفير العالي جداً للبيانات والذي يضمن لك خصوصية وأمان في التصفح، بل وحتى إن الشركة نفسها لن تستطيع الوصول إلى بياناتك أو اختراق حساباتك الإلكترونية والتجسس على محادثاتك.

عبر Dacloud ستحصل على أكثر من مجرّد VPN

نعم .. كما تفكر الآن، فهذه الخدمات قد تقدمها لك أي شركة. لا تستبق الأحداث ودعني أشرح لك كيف تتفوق Dacloud على الشركات المشابهة:

  1. أداء ثابت، فـ Dacloud تراعي أفضل الأماكن لتواجد سيرفراتها، فسيرفرات الشركة والتي تبلغ سرعة الواحد منها أكثر من 10 Gbps تتواجد في 10 بلدان مختلفة منها: السويد، ألمانيا، أوكرانيا، هولندا، أستراليا والولايات المتحدة، بالإضافة إلى ذلك فإن السيرفر الواحد لا يستهلك أكثر من 60% من طاقته وذلك لضمان حصول المستخدم على أفضل أداء وأعلى سرعة ممكنة.
  2. الأمان، تستعمل Dacloud تقنيتا SSLv3 و TLS في التشفير لضمان سلامة البيانات ومنع أي طرف ثالث يحاول اعتراض حركة البيانات.
  3. عبر Dacloud تستطيع الحصول على VPN سواء لحاسوبك الشخصي أو جهازك اللوحي وحتى هاتفك الذكي مع دعم كامل لجميع أنظمة التشغيل.
  4. خدمة ما بعد البيع مميزة، ودعم فني وتقني على مدار 24 ساعة بعد لغات من بينها اللغة العربية طبعاً.
  5. عروض مغرية دورية وحسومات خاصة، من بينها أنه يمكنك الآن الحصول على حسم 10% إذا قمت بعملية الشراء عبر مدونة هاني بالضغط هنا.
  6. أسعار مناسبة وطرق دفع سهلة ومبسطة، فعند شرائك لهذه الخدمة تستطيع الدفع عبر كاش يو أو باي بال أو كريدت كادر وحتى عبر رسالة نصية من هاتفك المحمول.

وهذا يعني أنك إذا حصلت على خدمة VPN من شركة Dacloud فلن تقلق حيال الحصول على تطبيق مدهش لهاتفك الذكي أو الوصول إلى مواقع لم يكن بإمكانك الوصول إليها سابقاً، بالإضافة إلى أنك ستستمع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر Netflix دون أي تقطعات.

 لحظة .. لا تعرف ما هو Netflix !!

عبر Dacloud ستحصل على أكثر من مجرّد VPN

حسناً .. بكل بساطة واختصار Netflix هي شركة تكنولوجيا أمريكية تأسست سنة 1997 في ولاية كاليفورنيا، توفر خدمات بث الفيديو عبر الإنترنت Streaming Media في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وعدد قليل جداً من الدول الأوروبية.

يتيح موقع Netflix لمستخدميه مكتبة ضخمة جداً من المسلسلات والأفلام والبرامج بأعلى دقة ممكنة وبشكل قانوني تماماً مقابل اشترك شهري.

وإذا جربت الدخول إلى موقع Netflix من إحدى الدول العربية فتظهر لك رسالة “عذراً .. موقعنا غير متوفر في بلدك”

ولكن إذا كنت تملك إنترنت بسرعة جيدة وعند شرائك خدمة الـ VPN من شركة Dacloud فإنه سيكون بمقدورك الاستمتاع بما يقدمه موقع Netflix بدون أي تقطعات أو مشاكل في الأداء والسرعة.

عن هاني السعيد

مدون ومحرر في إدارة الأعمال، التسويق، والتقنية. أكتب في هذه المدونة عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد

شاركنا رأيك