ماذا تعني 6 أيام بدون إنترنت؟

حلب بدون إنترنت

 

بعد انقطاع استمر لـ 6 أيام متواصلة عاد الإنترنت للعمل في مدينة حلب أخيراً، وبما أني أقضي حوالي 12 ساعة يومياً على الإنترنت فاعتقد أن هذه التجربة جديرة بالحديث عنها.

اليوم الأول

انقطاع الإنترنت لبضع ساعات يبدو أمراً جيداً بالنسبة لي، فلا بد من إعادة ترتيب سطح المكتب وتنظيم بعض الفوضى الناجمة عن أيام طويلة من الكتابة والتدوين.

اليوم الثاني

من المفترض أن يعود الإنترنت للعمل خلال فترة قصيرة، قد تكون هذه الفترة مناسبة لمشاهدة بعض الأفلام المتراكمة لدي والتي تنتظر فقط من يضغط زر التشغيل.

اليوم الثالث

يبدو أن هذا الانقطاع اللعين سيدوم هذه المرة أكثر ممّا هو متوقع، يجب البحث عن طريقة ما للاعتذار من بعض الأشخاص الذين ينتظرون منّي بعض المواد.

اليوم الرابع

مهما حدث فلن تعود علاقتي مع التلفاز كما كانت، وبالمقابل فإنّ قراءة كتاب من 700 أو 800 صفحة في جلسة واحدة لا يبدو مشكلة بالنسبة لي، وحتى المشي وحيداً 4 ساعات يومياً يبدو أمراً ممتعاً للغاية.

اليوم الخامس

رغم أن الملل بدأ يصيبني من الأفلام الأمريكية، إلا أنه لا بئس من مشاهدة بعض حلقات مسلسل فريندز المسليّة (رغم أنّي شاهدت هذه السلسلة ما لا يقل عن 3 مرات في السابق).

اليوم السادس

6 أيام بدون إنترنت يعني أنّك أصبحت لاعباً محترفاً للعبة FIFA 14 على جهاز  اكس بوكس ون، (وبالمناسبة لا أنصحكم بتجربة FIFA 15 على الإطلاق).

حسناً .. عاد الإنترنت قبل قليل وحان وقت العودة للعمل.

عن هاني السعيد

مدون ومحرر في إدارة الأعمال، التسويق، والتقنية. أكتب في هذه المدونة عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد

تعليق واحد

  1. هههه اعجبني جدول اليوم السادس . مقال جميل وخفيف وان شاء الله الانترنت دائما موصول ما ينقطك عنك . تحياتي لك

شاركنا رأيك